القائمة الرئيسية

الصفحات

من هنا استخراج كشف النقاط 2021 tharwa.education.gov.dz

اعطت وزارة التربیة الوطنیة في الجزائرالضوء الأخضر لنشر كشف نقاط ومعدلات التلاميذ التلامیذ جميع المستويات الدراسية على شبكة الإنترنت، من خلال موقع فضاء أولیاء التلامیذ والمعروف باسم موقع الثروة وذلك حتى يتمكن أولیاء الأمور والتلامیذ من استخراج وسحب كشف النقاط بالكود التعريفي code.barre خلال هذه الأيام بعد نهاية امتحانات الفصل الأول.

تسجیل دخول لفضاء أولیاء التلامیذ لسحب كشف النقاط:

أصبح التسجیل في موقع فضاء أولیاء التلاميذ شئ مهم وضروري من أجل الحصول على علامات ومعدلات وكشوف النقاط الخاصة بالتلاميذ جيمع الأطوار التعليمية والمستويات. 


عبر شبكة الإنترنت خلال ھذه الفترة بعد نهاية فترة الاختبارات الفصلية، وعليه بدأت تساؤلات وزاد بحث أولیاء الأمور حول كيفية التسجیل في منصة فضاء أولیاء التلامیذ الخاصة بوزارة التربية الوطنية، وكذلك حول معرفة طريقة استخراج كشف النقاط 2021 الفصل الأول والثاني لجمیع المراحل التعلیمیة في الجزائر.


وعليه نقدم لكم خطوات التسجیل والدخول لموقع فضاء أولیاء الأمور، موقع ثروة tharwa والتي يمكن تلخيصها كتالي:

  1. افتح الصفحة الرئیسیة لفضاء أولیاء التلامیذ موقع الثروة.
  2. اضغط على "تسجیل جديد".
  3. قم بكتابة البیانات والمعلومات المطلوبة بشكل دقیق مثل الاسم ومكان المیلاد وتاريخ المیلاد.
  4. اضغط على عرض كشف النقاط 2021 بالكود التعريفي.
  5. اكتب الكود في المكان المخصص ومن ثم انتظر ظھور نتیجة الطالب ودرجاته في مختلف المواد الدراسیة.

خطوات استخراج كشف نقاط التلاميذ الفصل الأول 2021 بالكود التعريفي:

ملاحظة: رمز التلميذ (رقم التعريف المدرسي) تجده بالشهادة المدرسية المستخرجة من المؤسسة أو في كشف نقاطه لأحد الفصول.


8- بعد طبع الاستمارة المستخرجة من الموقع، يتوجه ولي الأمر الى مؤسسة التمدرس للابن ويقوم بدفع الاستمارة بعد امضائها، وبعد الموافقة من طرف مدير المؤسسة سيتحصل الولي على وصل استلام و سيصبح بذلك حسابه مفعل و يمكنه الدخول إليه فقط باستخدام بريده الالكتروني و كلمة المرور التي اختارها.

9- ملاحظة: بسبب توقيف الدراسة مؤقتا بسبب فيروس كورونا تم تفعيل كل الحسابات المسجلة تلقائيا دون ارسال الاستمارة للمؤسسة للمصادقة عليها، بحيث يكفي تسجيل الخروج من الموقع ثم اعادة تسجيل الدخول لمشاهدة نتائج الفصل الثاني.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات